ليش يابه انتي صف كم؟ *_*
ليش يابه انتي صف كم؟ *_*
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
ولأنني اصلع
اشعر بالبرد اكثر ^^