المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه - مشكلة: في حياتي أبتليت بـ ناس مرضى ، يحسبون ارضائهم .. شفّي و همّي ! حلّها: طق راااااسك بالجدار إلين ترضى ، منت ابوي أخشى زعلك ولانته أمي ! لافض فووك الشيخه
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى