- أبد ما كان ! قلبك لـ اللقى توّاق وأنا حاولت ! أبادلك الجفا وأزريت و كـ العادة .. أجيك الضايق المشتاق وأعوّد منك كـ العادة مثل ما جيت !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى