المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل السحناه تمره وفنجال قهوة المزاج السحناه عندنا عباره عن سردين مجفف مطحون ومضاف لك شيء من البصل وغيرة ويؤكل من الرز الابيض المزاج حالة استقرار البوح
سأعيش مثل الكتاب هادئٍ بطبعي لكنني سخيا بافكاري رفيقا بمن يحملني ويسبر أغواري يحيائي10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيائي10 السحناه عندنا عباره عن سردين مجفف مطحون ومضاف لك شيء من البصل وغيرة ويؤكل من الرز الابيض المزاج حالة استقرار البوح هههههه احسبتها التمر البوح ارتيااح الخوف
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى