المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبة القلوب اكيد صالح كلامك ف محله. لٱ تحاتي الحكومة فرضت عقوبات رادعه لمن يرمي مخلفاته من شباك المركبه فما بالك اللي يرميها. وهو ماااشي. يستاهلوا .......
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى