اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبة القلوب مشاهدة المشاركة
اكيد صالح كلامك ف محله. لٱ تحاتي

الحكومة فرضت عقوبات رادعه لمن يرمي مخلفاته من شباك المركبه

فما بالك اللي يرميها. وهو ماااشي.
يستاهلوا
.......