اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبة القلوب مشاهدة المشاركة
اكيد صالح كلامك ف محله. لٱ تحاتي

الحكومة فرضت عقوبات رادعه لمن يرمي مخلفاته من شباك المركبه

فما بالك اللي يرميها. وهو ماااشي.

شكرا لمرورك وعلى كلامك وتوضيحك لهذه المعلومة ,

ولكن هل يجب علينا ان ننتظر من يخالفنا لكي نحافظ على نظافة بلادنا ؟
الاكييد لا , فان هذا ينبع من القلب والتربية الصحيحة وهذا ينعكس على
السلوك الذي يمارسه الفرد في منزله وعمله وكل محيط حياته ,,