مبارك لكن الترقيه تباشير وضي ومنها للامام ان شاء الله
أنا لستُ كالعالم التّقليدي ، أنا لدي جنونِي ، وأعيش في بُعد أخر وليس لدي الوقت للأشياء التي بلا رُوح ..!
قوانين المنتدى