- ليه ماعادت عيونك ، مثل ماكانت .. رحيبه ؟ خاطري مرة أكونك ، وافهمك وابقى قريبه لي متى وأنا أصونك وانت لك .. ميّة غییبه !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى