-
من كدرك ؟
ليه الحزن في نبرتك
ليه الشرود بنظرتك
أحس باحساسٍ غريب
يا رب احساسي يخيب
لا تبتعد
عاتب ولا فجأه تغيب
قد قلت لك
لا تبتعد
ما أعذرك !
-
من كدرك ؟
ليه الحزن في نبرتك
ليه الشرود بنظرتك
أحس باحساسٍ غريب
يا رب احساسي يخيب
لا تبتعد
عاتب ولا فجأه تغيب
قد قلت لك
لا تبتعد
ما أعذرك !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).