- والله العظيم انّي كثير آشتقت و العذر غاَلي بسّ لك يرخص .. وشلون ابرضى مع مرور الوقت ؟ وانت الوحيد في رضاَي ٱبخص
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى