المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر الله يصلحكم وضلون قصب السكر وهوصايم ماتصيرر قبيل العصر في رمضان ... ما يقصدون وقت العصر يقصدوا انك تعصريه مثل الليمون و غيره
فليأخذوا متع الحياة.. و ليتركوا قلبي و أوجاع السنين .. لا الشوق يأسرني ولا لغة الحنين أنا لا أتوق لغير عفوك يا إله العالمين .. ! تــجدونــي على مــدونتي الإلــكترونيــة / و نَنَثُــرُ مــِنْ خُــيــوطِ العُمْـــر ذكرى!!
قوانين المنتدى