المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الكون الاجابه السوالك نواري ...هلا فيك .. خلاص خلصناه اللغز الثاني حلي اللغز الثالث ^_^
مريم يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي ♡♡
قوانين المنتدى