اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر مشاهدة المشاركة
خطأ مني فتحت الباب .. لكنك فتحت أبواب ..
ضفيت الوجع في صدري اللي كنت اولى به !!

سلمت اﻷنامل أختيار جميل

شكرالك

كـل الشـكر عـلى الـمرور العـطر ..
اسعدكـ الـرحمن