المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبة القلوب علييي باللي شفته. من. عنده. و ليس مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ الغيررررر ومحد قال شي كلنا نمزح ونصحك
( الحمـدلله ) وأغـفر لـ ميت عـاش بـ قلبـي ولم يمـت ..
قوانين المنتدى