اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد العمري مشاهدة المشاركة
احنا اقل حراره معنا ..
عشان كيه وايد برد معنا ..
شقرآ اخي حمد على جهودك الكبيره ..
متااابعون لكم ^^