اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الصمت مشاهدة المشاركة
رايق !!
ماوجدتك هكذا بين جنبات حروفك ..
بعض الغياب بشرع الله واجب ..
وبعض الغياب مقدر وملزوم ..
ماهو ياخى الوصل دوووم مقدور..
مثل السجين اللي انحبس وتقيد
وروحه ترفرف للسماء مكتوم
ان باح .. يذبح عهد ويخون اليمين
اقسى الالم ..تذبح احساسك ومن بعدها وتنوح
هلا فيك سيدة الصمت ..
بالتأكيد كلامك صحيح والانسان تحكمه ظروفه
الف شكر لمرورك الغير عادي وتعليقك اللي اسعدني
طابت صباحاتك ..