المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة يابه أصلع انته هوون ؟ !*_* هلاوي ابو غزول ايوا هون ^^
ولأنني اصلع اشعر بالبرد اكثر ^^
قوانين المنتدى