اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي مشاهدة المشاركة
شربت ديو مرتين اليوم وتو خاطري ف بيبسي عادي اشربه ولا مضر
لا مضر حدك قوطيين باليوم