هههههه قبضه قلبك ولدي عن يشتل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونق مسقط هههههه قبضه قلبك ولدي عن يشتل .. مو اقبض ومو اخلي يارونق خليها على الله بس....
!.......دائماً حاول أن تبتسم وتكووووووون سعيداً، فأنت لا تعرف من سيقع بحبك بفضل هذه الإبتسامة.......!
قوانين المنتدى