المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر السلام عليكم بورك فيك نعم القلب ماك فأذا صلاح صلحت رعيته وأذا فسد فسدت نسأل الله أن يصلح فسااد قلوبنا شكرالك كآن لحضورك هنآ جمالا .. واشراقا .. سُعدت بوجودك الرآقي تحيتي وتقديري
قوانين المنتدى