المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره حشششى لهالسبب يحاول يقتل ..؟!! بغى يكحلها عماها .. البراتا والدال ينتظره حتى بأمريكا براتا ودال
ولأنني اصلع اشعر بالبرد اكثر ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصلع وحاط جل حتى بأمريكا براتا ودال يمقن هههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى