بان الفراق وحان توديع الاحباب...
غالي ..ومن حبه تراه القلب ما تاب
من اجمل الشيلات كل الشكر على الذوق اموره
بان الفراق وحان توديع الاحباب...
غالي ..ومن حبه تراه القلب ما تاب
من اجمل الشيلات كل الشكر على الذوق اموره
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...