اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
امممم

تعرفوا ماء الورد الأبيض الخفيف اللي تستخدموه للطبخ او الإستخدامات الثانيه ..؟

الموهيييم


كسري صابونه كركم واحده تبع 300 بيسه وإذا تبي تضيفي صابونه الفيفاي معها يكون النص بالنص ..
انا سويت بس صابونه الكركم لانها وايد تعجبني ..
المهم كسرتها وحطيتها بداخل غرشة ماء الورد ..
حطيها لمده 3 ايام بس لازم تهزي الغرشه بين كل فتره وفتره عشان يختلط الصابون مع ماء الورد ..
المهم بعد يومين او 3 انسي الصابون واستخدمي هالخليط لوجهك ولجسمك ..
وااايد وااايد مفيد ومن تجربتي الشخصيه ..
البشره تكون صااافيه ومتفتحه وشوي ورديه ..
بس انا كلما غسلت وجهي بهالسائل اخر شي اغسل وجهي بماااء بااارد وايد ..
هالحركه وااايد مفيده وتشد البشره ..

وشقرآ
حلوه الفكره وسهله التطبيق
بجربها ان شاء الله
بخصوص تفتيح الجسم حلو بعد الصابونيه ترطب البشره بلوشن غير معطر
لان جفاف البشره يجيب نتائج عكسيه ممكن تتسمر البشره وهيكاات