اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة
يَ هلا ضيّ ..
اذا فالجسم كامل ما ادري لازم تستشيرين طبيب
في حبوب اسمها زيركتان + روكتان بس لازم أستشاره ما يصير تستخدمينها بدون فحص
هي تعالج حب الشباب و بما انها تنوكل فأعتقد تفيد لكل الجسم ههههه ..
ولازم تحاليل شهريه تسوين ..
و المره بعد وايد يمدحونها استخدميها لجزء بسيط من وجهك اذا ناسبتك استمري عليها
و بعد في صابونه البار مره فاليوم !
و تستخدمين غسول خالي من الزيوت اكثر من مره فاليوم وَ بسس '
للأسف ما يصير أخذ حبوب اعرفه العلاج أختي استخدمته وفادها حيل بس انا ما أقدر اسويه لانه فحوص شهرية يعني انتظام وما يتناسب مع جدولي لاني مرة في عمان مرة في أستراليا .. إن شاء الله من اجي عمان بشوف الصابونه ذي يعطيك العافية