المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره دائمآ ما تروقني اطروحاتك شاعرنا .. جزيت بالجنان ان شاء الله .. يعطيك العافيه .. كلك ذوق أستاذتي الريسه امورة بارك الله فيك على متابعتك ومرورك
قوانين المنتدى