اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
دائمآ ما تروقني اطروحاتك شاعرنا ..
جزيت بالجنان ان شاء الله ..
يعطيك العافيه ..
كلك ذوق أستاذتي الريسه امورة بارك الله فيك على متابعتك ومرورك