نعم قد تكون الذكرى مؤلمه بألم زوالها ...
حنينها يشق بعالم الامل في ندرته...
قد تكون الذكرى ماضي مرير فنتألم لتذكره
او شخص فقيد فنتوجع لفقده
ولكن هناك في الظلام الدامس قمرا منيرا .. وليل بعده شمس مشرقه ....وتفائل بأمل يمدنا بالسعاده ...
كلمات رائعه .... لك كل الود والاحترام




رد مع اقتباس