المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.Queen لازم يكون معك السي دي حق الطابعه و تنزيلين البرنامج منه ما لازم.......
(>(>(الله يرحمني)<)<) الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم .. قرقرقرقرقر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا ما لازم....... اذا اول مرة تستخدم الطابعه ع لابها.. لاازم
❤️ .. اللهُم آمين لكل مافي " قلبي " ..
قوانين المنتدى