المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريث العز شيله جميله اموره ربي يعطيك العافيه تواجدك الاجمل وريث .. يسلمووو .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك عميدة الرواق .. الله عليك الله شيله جدا رائعه وعذبه الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت صباحاتك .. ما عليك زود استاذي .. يسلمووو .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الكون سلمت يمناج اختي انتقاء جميل وتواجد اجمل دمتي في حفظ الرحمن ورعايته كل الشكر لك عالمرور العطر .. كلك ذوق ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى