المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ' شكراً لَـ هذه الذآئقه يعطيك الله العافيه ' ويعافيك ربي اختى الشيخه كل الشكر والتقدير لك
جهلت عيون الناس ما فى داخلى فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا ياأيها الحزن المسافر فى دمى دعنى فقلبى لن يكون اسيرا ربى معى فمن الذى اخشى إذن ما دام ربى يحسن التدبيرا { من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
قوانين المنتدى