اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــوح مغــترب مشاهدة المشاركة
بسم الله علي الرحمن الرحيم ..
بتحسديني بطيح ع خشششمي ...>_<
وووأنت الصادق بنقطع الارسااال
هه