اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة
هلا بالجميلة الناعمة...كأنه غيرتي اللون
هلا وغلا بالزين كله
عزيزتي انا مامتقيدة بشي
كل مرة لون الي يجي قدامي اسدحه