بالعكس احس اطفال تو مدلعين وايد ...صح الام تداوم وتتركهم ساعات
بس يعوضوهم نهاية الاسبوع طلعات ورحلات الخ...الام تضطر
تغيب عنهم بسبب ان الحياة غالية
ماديا مدلعين اكثر من اللازم بس مب غلطتهم ..غلطتنا احنا
نحاول نقنع انفسنا انا ادينا واجبنا على اكمل وجه
تخيلوا ولدي صف اول مرات لما اجلس ادردش معاه اقول بنفسي متى كبر ولدي وصار يناقش ويحلل
طول وقت فراغهم وهم على شاشات اتلفزيون او الالعاب الذكية
. الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
أسعدوا موتاكم بالدعاء
اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
(ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)