المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل حياكم الله جميعاااا الاطفال يبون طولت باااااال وسعة صدر وقبل كل شيء احتساب الاجر عند الله الله يحييك بشوورتي .. فعلا اجر وهم جنه الدنيا ومصاحف عالارض .. لازم نعاملهم المعامله الطيبه وترا هم امانه معنا فلازم نحافظ عليهم ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى