اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريث العز مشاهدة المشاركة
ما داش راسي سالفه الدوام نخليه عذر !!
اذا حسبنا متوسط ساعات الدوام 8 هذا اذا داومنها كلها
اجل من 24 كم باقي تقول تريدها لراحه والنوم

في 8 ساعات الي انت متغيب عنه ممكن تستغل وقته ولوا تدفع فلوس...فلوسك ما اهم من طفلك
في فترة الراحه ياخي شاركهم معك ف راحك عودهم معك ع راحه
الوقت عمره ما كان سبب اتوقع_^

فهلا صدقت أخي وريث
دوام الصباح وباقي اليوم الأصل يكون عندهم