المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة احم احم يقول الشعــر.. لم أكن أعلموا بأنك والعوال أحبتو...وجبة لذيذة ومن البحر تستخرجوا حبي خالص علميني ماهي طريقتكي...في طهي العوال مع الارزي والسلطتوا كيف ازيد؟ وااااااااااه يهبل ^^
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى