اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo مشاهدة المشاركة
لاشي ملفت

مؤنس وين موجود ما اشوفك ابدا هههههههههه
المهم ولكم باك


موجود يا حبيب ألبي.

فاقدنك وكنت أسأل عنك واجد