المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo لاشي ملفت مؤنس وين موجود ما اشوفك ابدا هههههههههه المهم ولكم باك موجود يا حبيب ألبي. فاقدنك وكنت أسأل عنك واجد
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى