المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر نقاء نص في قمة الجمال جدا جدا راق لي سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي شكرااا للمرور العطر دمت بخير
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى