المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره للي يضحكني لما اكون متضايقه ادري تقصديني العفو واجبنا هع
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى