بكره نشخبط احسن عاد نخطف ع المدونات مال اموره ووريث و المهيب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خُرافيَّه بكره نشخبط احسن عاد نخطف ع المدونات مال اموره ووريث و المهيب تمام موافق بس بشخبط بمعرف ثاني هذا ما يهون عليى يحظر هع
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى