قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 66

الموضوع: ۞ 乂ҳ[ دردشة مع الشباب]ҳ乂،، شاركونا النقاش۞

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    كاتبة خواطر في السبلة العُمانية الصورة الرمزية ورد القرنفل 1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    عمان الغلا
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,218
    Mentioned
    185 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    5
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    الشباب هم عمود المجتمع والدعائم الاساسية فيه فإن كان الشباب صالحون ويعتمد عليهم كان المجتمع بخير
    وان كان عكس ذلك تهالك المجتمع....

    ((موضة طيحني))...كما اطلق عليهاا
    .
    في بداية الامر لم اعرف ماذا تعني هذه الكلمة ولم يخطر في بالي انها ستكون في شباب عمان اذا قيل لي في دول الغرب
    فلن استغرب من ذلك ولكن هنا اندهشت واستغربت لما شاهدت المنظر ،،،


    تتميز طريقة لبس هذه البناطيل بوسعها من الأعلى وعدم إرتداء حزام لها " وضرورة إظهار الملابس الداخليه "
    موضة وصلت ل قلة الحياء..
    وربما أستطيع وصفها بالمهزلة..
    ومصدر هذه الموضة هو السجون الأمريكية
    حيث ظهرت ثقافة لبس البنطلون من دون الحزام في هذه السجون
    فقد كان ممنوعا على السود لبس الأحزمة خوفا من إستخدامها في الاعتداء على سجانيهم
    وانتقلت هذه الطريقة في اللبس من السجون إلى المجتمعات الإجرامية في أحياء السود
    وانتشرت شيئا فشيئا بين ال" نجرز " حتى أصبحت أمرا مألوفا ومرتبطا بالإجرام

    وان انتشرت معهم فلا نستغرب ليس عندهم الاسلام ولا عادات وتقاليد مثل مجتمعنا العماني المحافظ
    ولكن نستغرب انها هنا انتشرت بين بعض شباب عمان للاسف الشديد...



    عندما نرى ذلك المنظر نخجل ..!!! ...
    لا ادري ما الفائدة من ذلك؟؟؟ولماذا انتشرت هذه الظاهرة بالاخص في المراكز التجارية والمنتزهاات؟؟

    يلا نتعرف على ارائكم عن هذه الموضة ....
    احترامي وتقديري للجميع


    ( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا )







    تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى
    «إن الله على كل شيء قدير »








  2. #2
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,618
    Mentioned
    2 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل مشاهدة المشاركة
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    الشباب هم عمود المجتمع والدعائم الاساسية فيه فإن كان الشباب صالحون ويعتمد عليهم كان المجتمع بخير
    وان كان عكس ذلك تهالك المجتمع....

    ((موضة طيحني))...كما اطلق عليهاا
    .
    في بداية الامر لم اعرف ماذا تعني هذه الكلمة ولم يخطر في بالي انها ستكون في شباب عمان اذا قيل لي في دول الغرب
    فلن استغرب من ذلك ولكن هنا اندهشت واستغربت لما شاهدت المنظر ،،،


    تتميز طريقة لبس هذه البناطيل بوسعها من الأعلى وعدم إرتداء حزام لها " وضرورة إظهار الملابس الداخليه "
    موضة وصلت ل قلة الحياء..
    وربما أستطيع وصفها بالمهزلة..
    ومصدر هذه الموضة هو السجون الأمريكية
    حيث ظهرت ثقافة لبس البنطلون من دون الحزام في هذه السجون
    فقد كان ممنوعا على السود لبس الأحزمة خوفا من إستخدامها في الاعتداء على سجانيهم
    وانتقلت هذه الطريقة في اللبس من السجون إلى المجتمعات الإجرامية في أحياء السود
    وانتشرت شيئا فشيئا بين ال" نجرز " حتى أصبحت أمرا مألوفا ومرتبطا بالإجرام
    وان انتشرت معهم فلا نستغرب ليس عندهم الاسلام ولا عادات وتقاليد مثل مجتمعنا العماني المحافظ
    ولكن نستغرب انها هنا انتشرت بين بعض شباب عمان للاسف الشديد...



    عندما نرى ذلك المنظر نخجل ..!!! ...
    لا ادري ما الفائدة من ذلك؟؟؟ولماذا انتشرت هذه الظاهرة بالاخص في المراكز التجارية والمنتزهاات؟؟

    يلا نتعرف على ارائكم عن هذه الموضة ....
    احترامي وتقديري للجميع

    السلام عليكم

    لدى سؤال ايتها الراقية جدا

    هل هذه المناظر ترسمها بناتنا ام هم الصبيه ام الأجانب ...؟؟؟



    تقديري واحترامي

  3. #3
    كاتبة خواطر في السبلة العُمانية الصورة الرمزية ورد القرنفل 1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    عمان الغلا
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,218
    Mentioned
    185 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alaraimi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    لدى سؤال ايتها الراقية جدا

    هل هذه المناظر ترسمها بناتنا ام هم الصبيه ام الأجانب ...؟؟؟



    تقديري واحترامي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هلا فيك استااذي
    من وجهه نظري وحسب منظوري الصبية والاجانب كحد سواء يرسمون هذي المناظر
    اما البنات شوية اجدها صعبة ان ترسم هكذا،،،انا بصراحة ترددت حتى في ارفاق تلك الصورة
    ولكن قلت في نفسي لعل احد لم يعرف ماذا نقصد فنزلت تلك الصورة ،،للتوضيح

    احترامي وتقديري لك


    ( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا )







    تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى
    «إن الله على كل شيء قدير »








  4. #4
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,618
    Mentioned
    2 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هلا فيك استااذي
    من وجهه نظري وحسب منظوري الصبية والاجانب كحد سواء يرسمون هذي المناظر
    اما البنات شوية اجدها صعبة ان ترسم هكذا،،،انا بصراحة ترددت حتى في ارفاق تلك الصورة
    ولكن قلت في نفسي لعل احد لم يعرف ماذا نقصد فنزلت تلك الصورة ،،للتوضيح

    احترامي وتقديري لك

    السلام عليكم


    اهلا اهلا بالراقية الخلوقة جدا

    صحيح فعلا هم من الفتيه ولربما ابناءنا قلة
    تكاد لاتراهم لكن من غير العمانيين هم المنتشرون
    ومنهم النساء ايضا سبحان الله نسأل الله الستر والسلامة
    والهدايت والصلاح لهم

    تقديري واحترامي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م