ربما قد أصبح الموضوع قديم ولكن ها أنا أجددة لكم بشكر والتقدير
شكرا لكل من ساهم بلمشاركة في أشراق هذا الصفحة
شكرا لكم
أخوتي
ربما قد أصبح الموضوع قديم ولكن ها أنا أجددة لكم بشكر والتقدير
شكرا لكل من ساهم بلمشاركة في أشراق هذا الصفحة
شكرا لكم
أخوتي
لا يبارك الله في عمل يلهى عن الصلاة
تذكر أن حرية التعبير لاتعني الشتم والتشهير
أهلن بك أن أحترمت حريتي وحرية زوار مدونتي