المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه جيتك على رغم الزمن و اختلافه كل الطرق عندي توصل جفونك مليت من شح الغرام و جفافه ضميان حب و برتوي من مزونك الله الله .. كل الشكر علىَ الأنتقاء يعطيك الله العافيه تستحق التقييم ' الشيخه الفلانيه تسلمين اختي مرورك العطر اسعدني ياذوووق
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى