المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره انتقاااء رااائع كالعاده وريث .. شيلة جداً عذبه راااقتني كلماتها .. يعطيك العااافية ويسلم الذوووق .. ويعافيك ان شاء الله اموره كل الشكر لكِ
قوانين المنتدى