برأيي بعيدا عن العواطف فالحرب خاسره لكل الأطراف سواء ان السعودية و تحالفه سيذهبون بعيدا و قريبا ..
فسيناريو لن يتغير لان الحوثيين ايضا لا يقبلون بأي مصالحه تديرها الرياض و لا التحالف يرضى بأن الحوثيين هم من سيحكموا ..
النقطة الهامة : نظرة السعودية لليمن و تشاؤمه بأن يصبح لبنان أخر و انشاء توأم مثل حزب الله في لبنان و تقوية شوكة الحوثيين من قبل ايران .
و اخر ما تريده السعودية برأيي هو اسقاط الحوثيين سياسيا و منع حملهم السلاح و هذا يبدو لي بعيد المنال .




رد مع اقتباس