المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهام الزهام بيتحسن ان شاء الله وبيرفعوا كوؤس ما كاس وحده عليهم بمحل مال رياضه ف روي فيه كوؤس وايد يرفعوهن كلهن هههه...عسى خير أخي زهام / في هذه الفترة ما نبغى كأس نبغى مستوى , حتى لو خرجنا من الدور نخرج بمستوى محترم .
شطرنج السياسة , أم سياسة الشطرنج
قوانين المنتدى