المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح **انا فكرتي عن التحديات الي تواجهه المرأة العاملة وكيف توفق بين دورها كموظفة وكأم وكزوجة هذا حلو للثقافة
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى