من وجهة نظري دور المرأه كأم
هو الأهم..فإذا فيه تعارض
بين الدورين
فالأولى ابنائها
تقدر تستغني عن الوظيفه
لكن اطفالها مايستغنون عن رعايتها
وحنانها
كلام جميل
بس الزوجة العاملة مثل ما تتشاطر تحمل المسؤلية الماليه مع الزوج
كذلك يجب على الزوج ان يتحمل جزء من الاعباء الامنزلية
بس الي حاصل في بعض الاسر الزوجة تكلف بكامل المسؤلية على اعتبار ان هالشي
مسؤليتها ولازم تؤديها
. الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
أسعدوا موتاكم بالدعاء
اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
(ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)