اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح مشاهدة المشاركة
وحدة من زميلاتي المقربات وصلت لعمر 28 وغلى الان ما متزوجه
تسمع عن تجارب الي تزوجن وخايفة تخطو هالخطوة
عندها وظيفه مرموقو وأهلهل وعودوها كل شخص راتبه له
وخايفة يجي زوج يلحس الي وراها والي قدامها
ههههه تتزوج ترا الأصابع مو كلهم سوا فيه الزين وفيه الشين .. المرأة لها الزواج لتسمتع بلذه الأمومة والأهل والإخوان ينشغلون بأمور حياتهم ومنازلهم في النهاية