اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميران القمر مشاهدة المشاركة
وفي نقطة أخرى بعد كل هالتعب من قبل الأم وهالقصة صادفتني والله إني حسيت بالقهر .. من بنت بتسجيل بالكلية أمها كبيرة بالسن وهي ما تلبس عباية في منطقتهم الحريم الكبيرات ما يلبسوا عباية يلبسوا اللبس العماني وشوية من نهايته قصير والله لو كان لبس أمي مهما كان ما راح أستحي منها هيه إستحت من امها ومن اللبس مع إنه شيء ما مخجل أبدا في نظري ..
استهديت بالله وما عطيتها بكس على عينها
لما رجعت البيت خبرت أمي السالفة .. هذا بحد ذاته نكران للجميل على كل التعب اللي تعبته كذا نجازيها !!!!!

فعلاً شي يقهر
بدل لا تفتخر بأمها وتدعي لها بطووول العمر متفشله منها وعلى شووو على لبس !!
هاي ما حاسه بنعمة وجووووود الأم وعظمتها
ترى ما يحس بالشي الا فاقده
الله يهديها ويرحم أمهاتنا