المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر نقاء حاولي تلفي جهازك يمين يسار يمكن تضبط الشبكة معك من تخرف الشبكة ما ينفع معها يمين ويسار
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى